AHLA LOVE







 
الرئيسيةHOMEبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 # مفاتيح إلكترونية جديد وأيضا تطبيقات هاتفية لحراسة المنازل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
...::| مدير عام الموقع |::...
...::| مدير عام الموقع |::...


الجنس ذكر
مزاجى :
المتصفح المفضل :
العمر : 28
عدد المساهمات : 229

28092013
مُساهمة# مفاتيح إلكترونية جديد وأيضا تطبيقات هاتفية لحراسة المنازل

 # مفاتيح إلكترونية وأيضا تطبيقات هاتفية لحراسة المنازل



الوصول ثم الدخول إلى منزلك، وحماية معلوماتك وبياناتك، إضافة إلى الحاجة إلى نوع من المساعدة فيما يتعلق بالأجهزة المعقدة الجديدة في السوق تتطلب كلها توظيف أدوات جديدة، منها المنتجات الثمانية التالية الخاصة بالأمن التي تساعدك في الدخول إلى مسكنك، وحماية الأشياء الثمينة الموجودة فيه، وكذلك مساعدتك على العثور على الذي تبحث عنه.
* أقفال ذكية
* خدمة «غوجي» Goji - 280 دولارا، سوف يطرح في الأسواق في ديسمبر (كانون الأول) المقبل. قفل ذكي للباب الأمامي يحل محل مزلاج الباب، ويمكن التحكم به عن طريق الهاتف الذكي. وعن طريق تطبيق «غوجي»، يمكن لهاتفك تلقي الصور، والرسائل النصية، والتحذيرات، كلما حضر أحدهم إلى باب منزلك. ويمكن أيضا جدولة عمليات الدخول عبر هذا التطبيق لأصدقائك لدى غيابك عنه، أو عبر الرسائل النصية، أو البريد الإلكتروني. أما بالنسبة إلى الأشخاص الموجودين في حياتك، والذين لا يملكون هواتف ذكية، يأتي «غوجي» بمفاتيح من الطراز القديم مع علاقة لها بـ«بلوتوث» منخفضة الطاقة يمكن برمجتها. ويعمل هذا القفل بالبطاريات.
* خدمة «كيسي» Kisi - 300 دولار. قفل ذكي للأبواب، لكنه يتواصل مع السحاب الإلكتروني، مع أداة تحكم، ويمكن وصله بمأخذ كهربائي عبر «واي - فاي». وهو مثل «غوجي» يقدم تسهيلات دخول وإخطارات لنظم «آي أو إس» لأجهزة «أبل»، و«أندرويد»، عبر تطبيق تقوم الشركة حاليا بتصميمه. ويمكن لـ«كيسي» هذا مكاملته مع نظم الدخول الأخرى، ووسائل الاتصال الداخلي، ولوائح الأرقام، بغية استخدامه بالمكاتب والمنازل على السواء.
* خدمة «كيفو» Kevo - 219 دولارا، يطرح بالأسواق في شهر سبتمبر (أيلول) الجاري. دخلت شركة «كويكسيت» الصانعة للأقفال التقليدية إلى ميدان الأقفال الذكية عن طريق قفلها «كيفو». وهو على غرار المنتجات الأخرى يتيح لك استخدام الهاتف الذكي لفتح باب منزلك. لكن هنالك أيضا «كيفو فوب» Kevo Fob للأشخاص الذين لا يملكون هواتف ذكية، أو في الحالات النادرة لا يحملون معهم هواتف ذكية. والأمر الذكي في هذا القفل هو الحاجة فقط إلى لمسه لكي ينفتح، من دون الحاجة إلى محاولة تلمس الجيوب وتحسسها بحثا عن الهاتف. وهو يعمل فقط مع «آي فون 4إس»، و«5إس» لسوء الحظ.
* تعريف بالهوية
* خدمة «ماي آي دي كي» MyIDkey - 169 دولارا، يطرح في الأسواق في سبتمبر (أيلول) الجاري. يبدو أشبه بذاكرة قضيب فلاش، لكن هذا قادر على تدمير ذاته. و«ماي آي دي كي» (مفتاح هويتي الشخصية) هذا هو عبارة عن كلمة مرور بسعة 16 غيغابايت، مع إدارة للتعريف بالهوية بـ«بلوتوث» عن طريق «يو إس بي»، بقدرة على البحث صوتيا، ومسح بصمات الأصابع، فضلا عن تشفير بـ«المستوى العسكري»، والقيام بمسح وإزالة جميع المعلومات المبيتة بعد الكثير من محاولات الاختراق والدخول الفاشلة. ويمكن استخدامه لاسلكيا، أو موصولا بقرص «يو إس بي» في الكومبيوتر. كما يقوم بتعبئة كلمات المرور الخاصة بك أوتوماتيكيا في مواقع الشبكة السديدة. وهو يأتي أيضا مع كلمة مرور خاصة بك تغنيك عن استنباط واحدة تجمع بين الأحرف والأرقام. ويمكن فتح القفل بمسحة من أصبعك، واستخدام الميكروفون المبيت فيه للبحث عن المعلومات.
* خدمة «أوتوسي بي» AUTOCYb - 30 دولارا. يرمي هذا المنتج إلى حماية جميع المعلومات التي تم جمعها من قبل مسجل بيانات الحوادث في سيارتك (إي دي آر) عن طريق الجدار الناري «فايروول»، الذي هو عبارة عن صندوق أسود مركب في غالبية السيارات والشاحنات منذ عام 1996. وهو يناسب فتحة «دي إل سي» الذي يقفل بواسطة مفتاح لفتحه أمام الميكانيكيين لأغراض الفحص والكشف.
وإذا كنت من القلقين بالنسبة إلى قرصنة المعلومات الخاصة بسيارتك، فقد وجد تقرير صدر عام 2011 أن السيارات الجديدة ذات التقنيات العالية معرضة للقرصنة. ووجد إحصاء «هاريس إنترأكتف» في عام 2012 أن 62 في المائة من السائقين يخشون من تعرض معلوماتهم وخصوصياتهم للسطو.
* حماية الهواتف
* رينغو Ringo - 3.99 دولار شهريا. صمم «رينغو» لنظم الاتصال الهاتفي الداخلي الموجود في مدخل العمارات السكنية التي تستخدم للاتصال بين الزوار والقاطنين في العمارات. وهو يقوم بإرسال رقم الهاتف إلى المشتركين الذي يعمل بثلاثة أنماط. فهنالك نمط إعادة التوجيه أو التحويل، عندما يقوم «رينغو» بالاتصال بخمسة أرقام عندما يكون أحدهم عند باب مسكنك. والأول منهم الذي يرد على الاتصال يمكنه فتح الباب. وهنالك نمط البواب الذي عوضا عن المفاتيح، يستخدم أرقام التعريف الشخصي التي تركبها وتدخلها إلى رزمة مفاتيح نظام الاتصال الداخلي. أو يمكن استخدام النمطين معا عن طريق نمط «كونسيرج». وهذا النظام مركزه السحاب بعد أن تسجل في موقع «رينغو»، مع أرقام الهاتف التي تنوي استخدامها.
* خدمة «نيو» Nio - 69 دولارا. إذا كنت تخشى من ضياع هاتفك الذكي بكل ما هو موجود عليه من معلومات وتطبيقات، خذ بالاعتبار عروة «نيو تاغ» nio Tag الذي يبدو أشبه بذاكرة قضيب فلاش، ويستخدم «بلوتوث» لإنتاج سلسلة أمنية بينك وبين هاتفك الذكي. ويمكن حمل هذه العروة، أو وضعها على كل ما هو ثمين مثل اللابتوب، وحقيبة اليد، أو المفاتيح على سبيل المثال، لتقوم بتنبيهك عبر الهاتف الذكي إذا ابتعدت هذه الأشياء عنه قليلا. ويمكن تعديل هذه المسافة والتنبيه حسب الطلب. وتدوم شحنة البطارية ثلاثة أشهر. ويمكن استخدام هذا النظام مع هاتف «آي فون 4إس» و«آي فون 5»، فضلا عن «آي باد الجديد». وهو يعمل أيضا مع تطبيق «أندرويد» المتطابق معه الذي سيطرح هذا الخريف.
* خدمة «كوبرا تاغ يوني» Cobra Tag Uni - 69 دولارا. إن كنت لا ترغب في التخلي مفاتيحك التقليدية القديمة، كما تذكر مجلة «بوبوليار ميكانيكس» الأميركية فهنالك عروة «تاغ يوني» من إنتاج شركة «كوبرا» التي تستخدم الاتصالات باتجاهين لمساعدتك على حماية مفاتيحك من السرقة، أو مساعدتك على العثور على مفاتيح السيارة التي فقدتها تحت أكداس الورق على مكتبك. وهو متطابق مع «أندرويد»، و«بلاك بيري»، و«أبل آي أو إس».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

# مفاتيح إلكترونية جديد وأيضا تطبيقات هاتفية لحراسة المنازل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

# مفاتيح إلكترونية جديد وأيضا تطبيقات هاتفية لحراسة المنازل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AHLA LOVE :: ––––•(-• كل ما يهمنا •-)•–––– :: ––––•(-• كل ما يهمنا •-)•–––– :: كـل مـا يهمنـا | All we care about-
انتقل الى:  

الوقت الذى أستغرقته بالموقع

جميع ما يطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل وجهة نظر المنتدى بشكل عام ..

Powered by © ahlamontada ® Version 3.8.6 Copyright ©2007 - 2013,
Jelsoft Enterprises Ltd. Search Engine Friendly URLs by © phpBB2 3.5.1
Inc.AHLA LOVE©2013